البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولللاتصال بنامن نحن
(¯`'•.¸ كـنـتـــــرول الـفـــرســـان ¸.•'´¯) : تــم بفضــل الله تعـالى فتـــح مــوقع قــــ الـفـــرســان ــــوافــل ... قوافل خارجية المهندسين 2 ... انتــظروا منا كل ما هو جـديد ومتمــيز ان شــاء الله تعالى


شاطر | 
 

 عملية محاولة السيطرة على النيران بمساعدة أكثر من 30 طائرة اطفاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
s.nasd
:: أزهــــ عضـو ــــرى ::
::  أزهــــ   عضـو  ــــرى ::


احترام قوانين المنتدى : 100%
رقم العضوية : 23
عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 17/11/2010
العمر : 34
الموقع : AzHarYonLioN

مُساهمةموضوع: عملية محاولة السيطرة على النيران بمساعدة أكثر من 30 طائرة اطفاء    السبت ديسمبر 04, 2010 11:24 am

تجددت اليوم عملية محاولة السيطرة على النيران بمساعدة أكثر من 30 طائرة اطفاء من عدة دول، فيما قال طيارون روس شاركوا في عملية الإطفاء إن الأوضاع اكثر صعوبة مما توقعوا، إذ انضمت طائرة روسية ثالثة ضخمة الى الطائرتين الروسيتين.
وارتفع عدد القتلى في حريق الكرمل إلى 43 بعد ان تم اليوم العثور على جثة مفقود من فرق الإطفاء وتم صباح أمس على جثة شخص في منطقة تم إخماد الحرائق فيها.
واعلنت الشرطة وقوات الإطفاء ان التحقيقات الأولية تظهر ان الحرائق في جبل الكرمل اندلعت يوم الخميس الماضي نتيجة الإهمال، وانها اندلعت بداية في حرش شمالي غرب بلدة عسفيا في الكرمل.
واستندت الشرطة في تحقيقها الى "تقديرات استخبارية" تشير الى ان النيران انتشرت بعدما اشعل سكان محليين في عسفيا عدة محارق للنفايات واحداها لم يتم إخمادها بالكامل فتسببت بإنتشار النيران الى اماكن اخرى. ورغم هذه الإستنتاجات الأولية الا ان الشرطة اعلنت انها مستمرة في التحقيق بإتجاه بأن النيران اضرمت بفعل مدبر.
وقال قائد سلاح الجو الإسرائيلي، عيدو نحشوتون، إنه من المقرر ان زيادة الطلعات الجوية لافتاً الى وجود جهود دولية كبيرة لمساعدة اسرائيل في مواجهة الحرائق وتوفير معدات اطفاء غير متوفرة في اسرائيل. وقدر ان تشارك ما بين ثلاثين الى اربعين طائرة في عملية الإطفاء وصلت وستصل من اليونان وتركيا وقبرص وبريطانيا وفرنسا واذربيجان واسبانيا. وقال انه تم حتى الان تنفيذ 150 طلعة جوية لإخماد الحرائق.
وارسلت روسيا ثلاث طائرات ضخمة من طراز "ايلوشن" بمقدورها تخزين ٤٥ طنا من المياه وإفراغها خلال سبع ثواني فقط ويستغرق تزويدها بالمياه أقل من ساعة. وقال طيارون روس شاركوا في عمليات الإطفاء إن النيران لا تزال منتشرة وان صورة الوضع من الجو "تبدو غير جيدة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://media.alafdal.net
 
عملية محاولة السيطرة على النيران بمساعدة أكثر من 30 طائرة اطفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ميـديا الخـير :: عــــــــ الـفـــرســــان ـــــــام :: :: قـضــــــايـا ســـــــــــــاخنــــــه ::-
انتقل الى: