البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولللاتصال بنامن نحن
(¯`'•.¸ كـنـتـــــرول الـفـــرســـان ¸.•'´¯) : تــم بفضــل الله تعـالى فتـــح مــوقع قــــ الـفـــرســان ــــوافــل ... قوافل خارجية المهندسين 2 ... انتــظروا منا كل ما هو جـديد ومتمــيز ان شــاء الله تعالى


شاطر | 
 

 رسالي إلى راتبى العزيز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AhmeD BakeR
:: أزهــــ إدارة ــــرى ::
::  أزهــــ   إدارة   ــــرى ::


احترام قوانين المنتدى : 100%
رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رسالي إلى راتبى العزيز    الخميس نوفمبر 18, 2010 12:16 pm

رسالي إلى راتبى العزيز

عزيزي الراتب



.. تحية طيبة ملؤها ريال محبة وبيسة مودة



أمل قبل ..



أعرف مقدار بهجتك بالعيد الوطني الأربعين ، أعرف حلمك بالزيادة ولكن تأتي الأماني بما لا تشتهي الجيوب ، لذا أشاركك حزنك وأنت على مشارف الشهر وإحباطك الشديد ولكن يا عزيزي ما بالقسط حيلة .



عزيزي أعتذر لك عن عدم تقديري لك فأنت ما أن تخرج من فم آلة السحب حتى يأتي العواذل فيفرقون بيننا ..فواتير الكهرباء .. قسط البنك ..ملابس الأبناء .. الإيجار ..و و و و ولا يأتي الخامس من الشهر إلا وقد بعثرتك ديوني ، وقبل أن يكتمل المحاق ضاع ضوء بيستك وأختفى ، كان بودي أن نبقى سوية حتى السابع من كل شهر ولكني قد ورطتك دون أحترام للصحبة الطويلة بيننا .





عزيزي



كنت أعرف حلمك بالزيادة وكنت تتمنى العيش يومين في الشهر زيادة في عمر كل شهر ، وكنت سوف تقول لديوني أنني باقٍ مع هذا الإنسان حتى السابع من الشهر ، ولكن يبدو أن آمالك تبخرت وسوف لن تبقى حتى الرابع من الشهر فعمرك الإفتراضي بدء في العد التنازلي يوماً بعد يوم .



عزيزي الراتب



مهما فرقتنا الأيام لكن أظل أحبك ، وعدم زيادتك مثلما تتمنى في العام الأربعين زادتني محبة لك ، وعززت الروابط الإفلاسسية بيننا ، ومهما غلا الطماطم وأرتفع الإيجار سأظل أحبك ومهما فرقت بيننا الديون أو باعد بيننا جشع التجار سأظل أحترمك ، أنت المبعثر دائماً ، أنت الذي لي وليس لي ، أنت المكروه والمحبوب دوماً ، يا شمًاعة أعلق عليها فشلي ونجاحي .



عزيزي



ما أن تولد بداية كل شهر إلا وتموت ولكني أتذكرك ما أن رأيت جونية عيش أو رغيف خبز ، ما زاد عندي ابن إلا وتذكرتك ، ما أن أسمع صوت زوجتي إلا وتذكرتك ، وسواء تمت زيادتك هذا العام أم لا ولكني سأظل أحبك وسأحتفل أيضا ، فالوطن لست أنت ولستُ أنا ، وسنظل نحبه .



عزيزي



الكل يسلم عليك ويهديك السلام والتحيات ,أخص بالذكر منهم صاحب البناية ، راعي التنكر ، المخبز ، التأمين ، وكبش العيد يهديك إمباااعاته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://media.alafdal.net
 
رسالي إلى راتبى العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ميـديا الخـير :: عــــــــ الـفـــرســــان ـــــــام :: :: مــاذا تـفعــــل لـو كـنــــت مـكــــانـى ؟ ::-
انتقل الى: